منتديات بنات الكويت

<style type="te //~مرحبآ بكم،، في منتدى بنات الكويت //~
منتديات بنات الكويت


زوروا منتدى قمر الإمارات
 
 
 

 

 


    الفنادق العشرة الأكثر عزلة في العالم

    شاطر

    saloma fouad
    عضو نشيط ..~
    عضو نشيط ..~

    المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010

    الفنادق العشرة الأكثر عزلة في العالم

    مُساهمة من طرف saloma fouad في الجمعة أبريل 08, 2011 12:48 am

    نشرت مجلة فوربس العالمية الشهيرة مؤخرا قائمة بأسماء الفنادق الأكثر عزلة في العالم. وتمنح هذه الفنادق النزلاء فرصة التمتع من عطلة هادئة بدون الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. فندق بلومفيلد لودج ، كرينس، استراليا

    يقع هذا الفندق في غابات المطر ادينتري Edeintri. ويحتاج الضيوف إلى طائرة وسيارة وقارب للوصول اليه لكن العزلة التي يقدمها الفندق تستحق كل هذا الجهد. عند النزول فيه يمكنك المشي للغابات الممطرة، والسباحة، وصيد الأسمك والابحار بالقوارب. السعر للزوج : ابتداء من 670 دولار.

    كهف كوكوبالي، فريمنغتون ، نيو مكسيكو

    يتواجد هذا الفندق على عمق حوالي 20 مترا تحت الأرض. يجب أن يمر الزوار عبر طريق مشوش، وصولا الى استخدام سلم. وينبغي أيضا جلب الطعام من المنزل لكن الشعور بالعزلة في الكهف يعوض عن ذلك. سعر للزوج : ابتداء من 260 دولار لليلة الواحدة.
    منزل على الشاطئ ، امانفارو, جزر المالديف
    يقع هذا الفندق في قلب المحيط الهندي ويملكه والدورف استوريا. يحتوي الفندق على كل وسائل الراحة مثل الحمامات والأحواض العميقة والمعارض الفنية والمطاعم، لكن الشواطئ البيضاء والمعزولة هي الأشد الجاذبية. سعر الزوج : ابتداء من 800 دولار لليلة الواحدة.

    فندق القطب الشمالي, غرينلاند
    يقع هذا الفندق من فئة أربع نجوم في الطرف الشمالي للعالم. ويعرض المناظر الطبيعية لغرينلاند التي تشمل الأنهار الجليدية والثلوج والشمس. ويمكنك ايضا المكوث ليلة واحدة في المبنى القباني. سعر الزوج : ابتداء من 250 دولار لليلة الواحدة.

    وينترلييك ألاسكا

    يقع الفندق 320 كم شمال غرب انكوراج. يصل الضيوف على متن الطائرات البحرية (في موسم الصيف) وطائرات التزلج (في الشتاء) ، ويمكن المشي لمسافات طويلة في المنطقة، والتجديف، وصيد أسماك السلمون واليوغا. سعر الزوج : ابتداء من 2260 دولار لليلة الواحدة.
    جوليس انديرسي لودج ، فلوريدا

    للوصول الى الغرفة على الضيوف الغوص الى عمق 6،5 متر في مختبر سابق تحت سطح الماء. ومن الغرفة يستطيع الزوار النظر من النافذة إلى عالم البحر المائي. سعر الزوج : ابتداء من 550 دولار لليلة الواحدة.

    الكوتيج اندين ، بيرو

    يستمتع الضيوف من شاطئ خاص ويتناولون الطعام في مطعم خاص في جزيرة خاصة في بحيرة تيتكاكا. لا توجد هناك مركبات أو كهرباء أو أجهزة تلفزيون، لكن هناك خدمة غرف على مدار 24 ساعة يوميا. وينبغي إحضار بعض الكتب الجيدة (كتب حقيقية وليس إلكترونية). تستمر الرحلة البحرية للفندق 4،5 ساعات. سعر الزوج : من 750 دولار لليلة الواحدة.

    منتجع ديسروتيش, سيشل

    حوالي 1500 كم شرق أفريقيا، تقع 115 جزيرة التي تشكل سيشيل. ويعتبر ديسروتيش واحداً من المنتجعات الأكثر حداثة ويعرض العديد من وسائل الراحة مثل الأقمار الصناعية والتلفزيون، ومنتجع صحي، والغرف الفاخرة ، وأنشطة الغرف. ويمكن للزوار التمتع بمجموعة متنوعة من الرياضات بما في ذلك كرة المضرب، وركوب الدراجات وركوب الأمواج والصيد: السعر للزوج ابتداء من 720 دولار في الليلة.

    منتجع بيتي سانت فنسنت وسانت فنسنت وغرينادين (الكاريبي)

    يقع الفندق على جزيرة كاريبية خاصة مع شواطئ تمتد على مسافة 3 كم. يمكن الوصول على متن الطائرة الى بربادوس ومن هناك الى جراندين، وفي العبارة الى الفندق: السعر للزوج ابتداء من 675 دولار في الليلة.

    فندق غيربيلوت, اسكتلندا

    يقع الفندق بين اثنين من مواقع الصيد الكبيرة الخاصة في جبال تطل على بحيرة ارمسدييل في اسكتلندا. ويمكن للنزلاء الذهاب للتنزه وصيد اسماك السلمون أو مشاهدة الطيور. سعر الزوج : ابتداء من 200 دولار لليلة الواحده.
    المصدر: نوقع نقدى

    بحر الكويت
    عضو ج ـديد ..~
    عضو ج ـديد ..~

    المساهمات : 22
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 13/05/2011

    رد: الفنادق العشرة الأكثر عزلة في العالم

    مُساهمة من طرف بحر الكويت في الأحد مايو 22, 2011 2:41 am

    الله يعينهم

    هيمان
    عضو ج ـديد ..~
    عضو ج ـديد ..~

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 22/07/2012

    رد: الفنادق العشرة الأكثر عزلة في العالم

    مُساهمة من طرف هيمان في الأحد يوليو 22, 2012 11:04 am

    من جد الله يعينهم ويسلمو عالمعلومات

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:39 pm