منتديات بنات الكويت

<style type="te //~مرحبآ بكم،، في منتدى بنات الكويت //~
منتديات بنات الكويت


زوروا منتدى قمر الإمارات
 
 
 

 

 


    أغنى المطربين المصريين

    شاطر

    saloma fouad
    عضو نشيط ..~
    عضو نشيط ..~

    المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010

    أغنى المطربين المصريين

    مُساهمة من طرف saloma fouad في الإثنين أبريل 11, 2011 9:21 pm

    لا يتصدر المطرب عمرو دياب قائمة المطربين المصريين ثراءا فقط ولكنه يتصدر قائمة المطربين العرب أيضا حيث تبلغ ثروته 37 مليون دولار. وعمرو دياب هو أهم المطربين المصريين وأكثرهم نجاحا ،واحتل صدارة المشهد الغنائي المصري طوال العقود الماضية ومن المشهور عنه قيامه بتقديم ذبائح وهبات لأهالي بلدته التي نشأ فيها.

    عمرو كان أحد أهم نجوم اعلانات شركة مياه غازية عالمية والتي كان يتقاضي منها عن كل اعلان ربع مليون دولار حتي وصل إلي رقم المليون دولار.. بالاضافة إلي أجره في الحفلات التي يحييها والذي يصل إلي 650 ألف دولار عن الحفلات خارج مصر و2 مليون جنيه في الداخل إلي جانب تقاضيه عدة ملايين تصل إلي "الخمسة" حين تطلب قناة ما تصوير حفل له.

    يعد عمرو من أغلي مطربي العالم العربي أجراً سواء في الحفلات أو حتي مع شركات الانتاج فقد جدد عمرو عقده مرة أخري مع شركة ب 10 ملايين دولار نظير تقديمه ثلاثة ألبومات فقط.. قدم منها بالفعل ألبومه الأخير "وياه" وبرنامجا يحكي سيرته الذاتية وهو برنامج "الحلم" الذي عُرض مؤخراً.

    وإلي جانب ثروة عمرو التي جمعها من وراء فنه فهو متزوج من زينة عاشور التي تنتمي لعائلة سعودية تعد من أكبري العائلات التي تهتم بإدارة الأعمال في الوطن العربي!

    يلي المطرب عمرو دياب في قائمة المطربين المصريين الأكثر ثراءا المطرب هاني شاكر الذي بدأ الغناء في عهد كبار المطربين المصريين مثل عبد الحليم حافظ ولكنه حافظ على نجاحه حتى في ظل الأجيال الجديدة كما استطاع هاني شاكر أن يحقق ثروة بلغت قيمتها 32 مليون دولار وسبق لهاني شاكر أن تبرع في أحد البرامج التليفزيونية لأحد المواطنين المحتاجين بمبلغ 10 آلاف جنيه.

    كما يعد الممطرب تامر حسني من أكثر المطربين المصريين ثراءا وذلك بعد زيادة الطلب عليه وزيادة أجره عن الأفلام التي تحقق نجاحا كبيرا لذا تجاوز أجره عن فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني 5 ملايين جنيه كذلك بلغ أجره عن مسلسله الجديد 20 مليون جنيه يقال إنه تم تخفيضها إلى 10 مليون جنيه بسبب الكساد المتوقع بعد الثورة.

    ومن المطربين المصريين الذين حققوا نجومية وثراء كبيرا المطرب مصطفى قمر الذي يعمل في الغناء منذ أوائل التسعينات ورفيقيه إيهاب توفيق وهشام عباس كما ينضم إليهم المطرب محمد حماقي برغم بزوغ نجمه منذ سنوات قليلة، الذي ارتفع أجره بعد فوزه مؤخرا بجائزة m.t.v كأفضل مطرب، حيث تعاقد على إحياء حفل فندق "كونراد" القاهرة، مقابل 75 ألف دولار.

    وتتربع المطربة أنغام والمطربة شيرين على قائمة أكثر المطربات المصريين ثراءاً وتنضم إليهما روبي التي أعلنت أنها تتقاضي أكثر من 150 ألف دولار في الحفلة الواحدة
    المصدر: موقع نقودىhttp://www.nuqudy.com/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%A9/%D8%B4%D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D8%AA/%D9%85%D8%B7%D8%B1%D8%A8-%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88-%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%A8-3246

    saloma fouad
    عضو نشيط ..~
    عضو نشيط ..~

    المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010

    رد: أغنى المطربين المصريين

    مُساهمة من طرف saloma fouad في الإثنين يونيو 13, 2011 4:59 pm

    و اسمحولي اهديكم موقع جميل به وظائف بالكويت

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 6:19 pm